تزيين حدائق اعجازي في المملكة العربية السعودية

تزيين حدائق اعجازي في المملكة العربية السعودية - شركة أبشر لتنسيق الحدائق

إن تزيين الحدائق في المملكة العربية السعودية من الأمور التي تشغل بال الكثير من أصحاب المنازل؛ حيث تعتبر الحدائق هي واجهة المنازل والفلل والقصور، وهي التي تعبر عن المنزل، فَكُلّما كانت الحدائق جميلة ومنسقة ومزينة، دلَّ ذلك على أن المنزل رائع وجميل. بالتالي يتسابق أصحاب المنازل للحصول على تزيين حدائق اعجازي من خلال الإستعانة بأفضل شركات تنسيق حدائق في المملكة العربية السعودية.

أفضل شركة توفر تزيين حدائق اعجازي في المملكة العربية السعودية

أفضل شركة توفر تزيين حدائق اعجازي في المملكة العربية السعودية - شركة أبشر لتنسيق الحدائق
أفضل شركة توفر تزيين حدائق اعجازي في المملكة العربية السعودية – شركة أبشر لتنسيق الحدائق

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة متخصصة في تجميل وتزيين الحدائق، فلا داعي للتعب والعناء في البحث من الآن، حيث سنقدم لكم أفضل وأهم شركة تنسق حدائق في المملكة العربية السعودية على الإطلاق والتي تعد رائدة في مجال تزيين حدائق المملكة العربية السعودية، وتساهم في الحصول على حدائق غنّاء رائعة تخطف القلوب، وهي شركة أبشر والتي تمتاز بالعديد من المميزات، وتقدم تتمتع بباقة متنوعة من المميزات والخدمات.

مميزات افضل شركة تزيين حدائق

تعد شركة أبشر أفضل شركة متخصصة في تنسيق وتزيين الحدائق على بالمملكة العربية السعودية، وتمتاز بالعديد من المميزات الرائعة ومن أهمها:

  1. توفير فريق عمل متكامل ومدرب للقيام بالعديد من المهام المختلفة لتزيين الحدائق، ويتكون هذا العمل من مهندسين وفنيين ومختصين وعمال، كلٍ في مجاله لكي يسير العمل على أجمل وجه وبأعلى دقة ممكنة.
  2. تمتاز شركة أبشر بالخبرة الطويلة على مدار أكثر من عشر سنوات في مجال تنسيق الحدائق، مما ميزها عن غيرها من الشركات وجعلها رائدة في مجال تزيين حدائق المملكة العربية السعودية.
  3. تمتاز الشركة بالسمعة الطيبة في الأسواق السعودية بين قرنائها من الشركات المختلفة، ونالت على إعجاب الكثير من العملاء السابقين فيقدمون عنها آراء إيجابية ممتازة.
  4. تحتل الشركة الصدارة في تنسيق الحدائق بسبب امتلاكها أقوى المستحدثات والآلات التكنولوجية المُصممة خصيصًا من أجل القيام بمهام التنسيق بسرعة فائقة وجودة عالية.
  5. تمتاز شركة أبشر بتوفير العديد من الأقسام المختلفة في مجال تزيين الحدائق مثل ( قسم الديكورات الزراعية، وقسم شبكات الري، وقسم مكافحة حشرات الحدائق، وقسم تركيب النوافير والشلالات والمظلات والسواتر والبرجولات، وغيرها من الأقسام المختلفة.
  6. الدقة المتناهية والأمانة الشديدة والسرية التامة عند التعامل مع العملاء، فلا تغلي عليهم سعرًا ولا تفشي لهم سرًا في حالة إصابة الحديقة ببعض الآفات الضارة.
  7. استخدم خامات عالية الجودة، وحاصلة على العديد من الشهادات والتصريحات بالاستخدام الآمن من مختلف المنظمات العالمية.
  8. تمتاز شركة تنسيق الحدائق بالمملكة العربية السعودية بقدرتها على سرعة الاستجابة للعميل، والوصول إلى أي مكان داخل المملكة العربية السعودية بسرعة فائقة.
  9. تمتاز أفضل شركة تزيين حدائق بالمملكة العربية السعودية على قدرتها على أداء العمل بمهارة فائقة وسرعة عالية.
  10. لا تسعى شركة أبشر على تحصيل المال من العملاء، وإنما تسعى إلى أداء المهام بجودة فائقة في المقام الأول من أجل إرضاء العميل.
اقرأ أيضاً:  أسعار تنسيق الحدائق في المملكة العربية السعودية

خدمات افضل شركة تزيين حدائق

تقدم شركة أبشر باقة متميزة من الخدمات الرائعة للعملاء بإتباع أحدث الوسائل، والاعتماد على أمهر الفنيين المختصين، ومن أهم هذه الخدمات:

  1. تركيب عشب طبيعي في حدائق المنازل والفلل والقصور.
  2. تركيب عشب صناعي للملاعب، وفي حدائق الفلل والقصور، وداخل المنازل، وتركيب العشب الجداري كقطعة ديكور رائعة في الفلل والقصور.
  3. تصميم وتنسيق الحدائق بإتباع أحدث الطرق.
  4. توفير الكثير من أنواع الأشجار والورود والنخيل وزراعتها داخل الحدائق.
  5. تقليم الأشجار التي تتواجد في الحديقة بالفعل وإعطائها منظر جذاب ولائق.
  6. العمل على تنظيم الأشجار من الطويل إلى القصير مما يعطي منظرًا رائعًا، ووضع الأشجار الطويلة بجانب السور وذلك للحفاظ على الخصوصية وحجب رؤية المارة والجيران عن الحديقة والمنزل.
  7. تعمل على توفير جميع أنواع النوافير مثل ( النافورة الطاولة، والنافورة المضاءة، والنافورة المرتكزة في الأرض.
  8. تقوم بتوفير جميع أنواع الشلالات الصناعية سواء كانت ( رخام أو جرانيت أو سيراميك)، وتقوم بتركيبها بمنظر لائق ورائع سواء كانت في الحديقة أو داخل القصر أو الفلة أو المنزل.
  9. لا يقتصر عمل شركة أبشر على تزيين حدائق المملكة العربية السعودية فقط، وإنما تقوم بالعمل على تنسيق الملاعب أيضًا من خلال فرشها بالعشب الصناعي القوي المتين ذو الجودة العالية، وقد تقوم في بعض الأحيان بإضافة العشب الجداري للملاعب في حالة الرغبة في ذلك.
  10. تعمل على تزيين الأسطح والبلكونات أيضًا بإضافة العشب الصناعي المميز واصيصات الزرع الرائعة والورود المتميزة النادرة.
  11. تقوم شركة أبشر بتوفير العديد من أنواع أحواض نباتات الزينة والنباتات الزهرية والعطرية المختلفة مثل ( نبات مسك الليل – الورد الطبيعي) وغيرها.
  12. تقوم الشركة بتركيب مختلف أنواع المظلات بمختلف أشكالها ( مظلات قماش، ومظلات حديد، ومظلات خشب، ومظلات شينكو، ومظلات لكسان، ومظلات بلاستيك).
  13. تقوم شركة أبشر بتركيب أفضل سواتر للمسابح والأسطح وغيرها، وتوفرها بأنواعها المختلفة مثل، ( ساتر قماش، وساتر حديد، وساتر خشب، وساتر شينكو، وساتر لكسان، و ساتر بلاستيك).
  14. تقوم الشركة بتركيب جميع أنواع البرجولات مثل (برجولات خشبية، وبرجولات لكسان، وبرجولات حديدية، وبرجولات من القماش).
  15. تقوم أفضل شركة تزيين حدائق المملكة العربية السعودية بتركيب الهناجر الحديدية والخشبية كما توفر إنشاء بيوت شعر.
  16. توفر جميع مستلزمات الحدائق والأدوات المستخدمة في العناية ( مثل أدوات الري والقص وغيرها) والتي تمتاز بجودتها العالية ورخص أسعارها مقارنًة مع غيرها من الشركات المختلفة.
  17. توفر العديد من الديكورات ومن أهمها ديكورات المصابيح الرائعة والتي تأخذ شكل الفاكهة لكي تضفي لمسة جمالية للحديقة، وتعمل على إضاءتها ليلًا.
  18. تعمل على تركيب الديكورات الخشبية والحجرية المميزة، والتي تزيد من جمال الحديقة وتجعلها ساحرة.
  19. تساهم شركة أبشر في مساعدة العملاء عن طريق توفير مجموعة مختلفة من أنظمة الري والتي تمتاز جميعها بقدرتها على توفير مصادر المياه والاستخدام الآمن والمحدود لها مثل الري بالرش والري بالتنقيط.
  20. توفر شركة أبشر أقوى فريق مدرب على مكافحة حشرات الحدائق والتخلص منها نهائيًا، بالاعتماد على أقوى المبيدات الحشرية والحاصلة على تصريحات وزارة الزراعة ووزارة الصحة بالاستخدام الآمن فلا تضر بصحة الإنسان والنبات.
اقرأ أيضاً:  أفضل شركة تركيب ثيل صناعي في السعودية

صيانة الحدائق المنزلية

صيانة الحدائق المنزلية - شركة أبشر لتنسيق الحدائق
صيانة الحدائق المنزلية – شركة أبشر لتنسيق الحدائق

لا تعتمد شركة أبشر على تزيين حدائق المملكة العربية السعودية فقط، وإنما تعمل على تقديم خدمات صيانة الحدائق بمختلف أنواعها للعملاء؛ حيث أنها توفر فريق عمل مختص بصيانة الحدائق بشكل دوري، حيث تقوم بعمل تعاقدات دورية مع العميل قد تكون سنوية أو نصف سنوية أو ربع سنوية أو شهرية، ويقوم الفريق المختص بالعمل على تنظيف الحديقة بمهارة عالية ودقة فائقة، كما تقوم بتقليم الأشجار، وري الزرع، والعمل على إصلاح الأشياء التالفة إن وجدت، وتقوم بالتخلص من النباتات الهالكة والميتة والتي قد تضر بصحة باقي النباتات، كما تعمل شركة أبشر على توفير فريق صيانة مخصص للحالات الطارئة؛ فمثلًا عند عطل شبكة الري المفاجئ أو عطل الشلالات الصناعية أو إيقاف النوافير عن العمل وإنزال المياه من الثقوب المخصصة يتم الاتصال بشركة أبشر ليصلكم مندوبي الصيانة على الفور.

أسعار تزيين حدائق في المملكة العربية السعودية

تمتاز شركة أبشر بتقديم أفضل أسعار تنسيق حدائق في المملكة مقارنة بغيرها من الشركات، فهي تقدم عروضًا تنافسية وأسعارًا خيالية لكل عملائها مع دقة العمل، وجودة الخامات المستخدمة، على عكس العديد من الشركات المختلفة والتي تنافسها في مجال تزيين حدائق المملكة العربية السعودية، وتقدم أسعارًا باهظة وتستخدم مواد غير جيدة وقد تضر بصحة العميل ولهذا إذا أردتم الأسعار المناسبة والجودة العالية فلا تترددوا في الاتصال بنا.

error: Content is protected !!