أفضل 5 شركات تنسيق حدائق في المملكة العربية السعودية

أفضل 5 شركات تنسيق حدائق في المملكة العربية السعودية

تلعب الحدائق المنزلية دوراً حيوياً في حياة الأسرة السعودية سواء على الجانب الصحي أو النفسي أو الإجتماعي. ومع ظهور جائحة كورونا في المملكة العربية السعودية وفرض حظر التجوال، أصبحت حديقة المنزل هي الملاذ الآمن والمُتاح من أجل استنشاق الهواء النقي، والتمتع بالمناظر الطبيعية، وممارسة الأنشطة الترفيهية والرياضية. لذلك يتوجه أصحاب المنازل في جميع مدن المملكة إلى شركات تنسيق الحدائق من أجل تزيين حدائق منازلهم وجعلها قطعة من الجنة تُبهج النظر والنفس.

ونظراً لتعدد وكثرة الشركات والمؤسسات التي ظهرت في مجال تنسيق الحدائق، نقدم إليكم أفضل 5 شركات تنسيق حدائق في المملكة العربية السعودية في 2021.

1. شركة أبشر لتنسيق الحدائق

معلومات عن شركة أبشر لتنسيق الحدائق في السعودية
شركة أبشر لتنسيق الحدائق في المملكة العربية السعودية

شركة أبشر تُعتبر أفضل شركة لتنسيق الحدائق في الممكلة العربية السعودية، حيث نقوم بتصميم وتنسيق الحدائق المنزلية والعامة، وتوريد وتركيب العشب الصناعي للحدائق والملاعب وكذلك زراعة العشب الطبيعي وزراعة الاشجار والورود والنخيل، وتركيب شلالات ونوافير منزلية، وعمل ديكورات زراعية متنوعة، بالإضافة إلى تصميم وتركيب مظلات وبرجولات على أعلى مستوى.

توفر شركة أبشر لتنسيق الحدائق في السعودية أيضاً خدمة صيانة الحدائق والإشراف عليها ومكافحة حشرات وآفات الحدائق بأحدث الأساليب والمواد والأجهزة المُصرحة من قِبَلْ وزارة البيئة والمياه والزراعة. نقوم أيضاً بنقل الشلالات والنوافير والمظلات والبرجولات من مكان لآخر مع ضمان عدم تعرضها لأي ضرر أو خدوش.

كل هذه من خدمات تنسيق وتصميم وصيانة الحدائق وأكثر يتم تقديمه بواسطة فريق متكامل ومتخصص من مهندسين زراعيين وفنيين وعمال ذوي خبرة أكثر من 10 أعوام في هذا المجال. ومن أهم مميزات شركة أبشر:

  • أفضل أسعار تنسيق حدائق بالسعودية – تضمن شركة أبشر لتنسيق الحدائق أفضل العروض و الأسعار في المملكة العربية السعودية على جميع خدمات تنسيق وتصميم وصيانة الحدائق.
  • خدمات تنسيق حدائق عالية الجودة – لدينا فريق متكامل من المهندسون الزراعيون والفنيين والعمال المتخصصين بخبرة 10 أعوام في تنسيق الحدائق وتصميمها بشكل احترافي.
  • اختبار تصميمات الحدائق قبل التركيب – تقوم شركة أبشر لتنسيق الحدائق باختبار باختبار أي ديكور لاي حديقة قبل التركيب لتكوين وجهة نظر شاملة عن الديكور المناسب لحديقتك و تنسيقها.
فيديو متعلق: تنسيق حدائق منزلية صغيرة

خدمات شركة أبشر لتنسيق الحدائق

تقدم شركة أبشر باقة متنوعة ومتكاملة من خدمات تنسيق الحدائق على مستوى المملكة العربية السعودية:

  1. تصميم وتنسيق حدائق – نقوم بعمل تصميم وتنسيق وصيانة جميع أنواع الحدائق سواء الحدائق المنزلية الصغيرة أو الكبيرة وكذلك الحدائق على أسطح المنازل. كما نقوم بتنسيق وصيانة الحدائق العامة. ونوفر للعميل أفضل أفكار تزيين الحدائق واختبار تصميم الحدائق قبل التركيب بأحدث الوسائل والأجهزة.
  2. تركيب ثيل صناعي – نقوم بتوريد وتركيب جميع أنواع العشب الصناعي (العريض – النحيف – المتداخل) لحدائق المنازل والأسطح والفلل والقصور والملاعب. العشب أو الثيل الصناعي لا يحتاج إلي جز أو عناية من أي نوع يصلح لجميع الارضيات سواء الارضيات الاسمنتيه او الصخرية او حتى الرمليه.
  3. زراعة النجيله الطبيعي – نقوم بتوريد وتركيب وزراعة العشب الطبيعي بكل أشكاله وأنواعه لحدائق المنازل والأسطح والفلل والقصور والملاعب. العشب أو الثيل الطبيعي لدينا ذو جودة عالية. ولدينا أمهر الفنيين والمهندسين القادرين على زراعة النجيل الطبيعي في أي تربة مهما كانت.
  4. زراعة الأشجار والورود والنخيل – نقوم بزراعة جميع أنواع الورود الموسمية منها والمستديمة، الأشجار المثمرة، وأشجار الزينة. كما نقوم بتوريد النخيل وتركيبه من قلع ونقل وغرس وتنظيف جميع انواع النخيل بافضل الطرق الزراعية والحديثة وبأفضل الأسعار في المملكة العربية السعودية.
  5. تصميم وتركيب عشب جداري – نقوم بعمل تصميم وتركيب جميع أنواع وأشكال العشب الجداري المخصص لتزيين الجدران الخارجية والداخلية الخاصة بحديقة المنازل أو الفلل أو القصور. نقدم أفضل أسعار عشب جداري في الممكلة العربية السعودية وبجودة عالية تتحمل العوامل البيئية المختلفة.
  6. تصميم وتركيب شلالات – نقوم بتصميم وتركيب الشلالات الصناعية الداخلية للمنازل أو الخارجية في حدائق المنازل والفلل والقصور. لدينا تشكيلة رائعة من تصاميم وأفكار الشلالات التي تناسب كل الأزواق. كما يمكننا تنفيذ أي تصميم شلال يطلبع العميل سواء شلالات منزلية، شلالات منزلية جدارية، أو شلالات رخام منزلية.
  7. تصميم وتركيب نوافير – نقوم بتصميم وتركيب جميع أنواع وأشكال النوافير سواء داخل المنزل أو في حدائق المنازل والفلل والقصور. نقوم بتوريد وصيانة كل أجزاء وقطع غيار النافورة من مضخة وخامات واضاءة. يقوم بتصميم وتركيب النوافير المنزلية فريق متميز من المهندسين والفنيين بمهارة عالية.
  8. تركيب مظلات وسواتر وبرجولات – نقوم بتركيب مظلات وسواتر وبرجولات في حدائق المنازل بأشكال وأنواع متعددة مع امكانية تزيين المظلات والسواتر والبرجولات بالعشب والنباتات الجميلة. نقوم بتركيب مظلة حدائق (برجولات) مع اضاءة ممتازة ومبهجة في وقت الليل.
  9. تركيب شبكات الري – نقوم بعمل تصميم وتركيب شبكات الري سواء الري بالتنقيط أو اتوماتيك. كما نقوم بتمديد شبكات الري العادية والحديثة وتطوير وصيانة مشروعات شبكات الري الخاصة بالحدائق والاراضي الزراعيه وايضا الملاعب. لدينا خبرة كبيره في تنفيذ كل أعمال شبكات الري.
  10. تركيب ملاعب وصيانتها – نقوم بتركيب أرضي الملاعب وصيانتها سواء نجيل صناعي أو طبيعي أو حتى ملاعب الترتان بأعلى جودة وأرخص أسعار في المملكة العربية السعودية. كما نقوم تنظيف الأرض ومعالجة ما بها من ثقوب وغيرها من أجل تركيب العشب الصناعي أو الطبيعي، ثم تمشيط أرضية الملعب للحصول على سطح مستوى ونظيف.
  11. تصميم وتركيب ديكورات زراعية – نقوم بعمل تصميم وتركيب أجمل الديكورات الزراعية للحدائق والمنازل بأعلى جودة وأرخص أسعار في المملكة العربية السعودية. لدينا تشكيلة كبيرة من تصاميم الديكورات الزراعية سواء داخل المنزل أو لحديقة المنزل بإستخدام النباتات والأحجار الطبيعية والملونة.
  12. مكافحة حشرات الحدائق – نقوم بحماية حديقة منزلك من الحشرات والآفات والقوارض باستخدام أحدث وسائل مكافحة حشرات الحدائق وبأرخص الأسعار في المملكة العربية السعودية. تلك الآفات والحشرات يمكن أيضاً أن تتسلل داخل منزل، لذلك يجب عليك حماية حديقتك من الحشرات بأحدث الطرق الفعالة من شركة لمكافحة حشرات الحدائق.
اقرأ أيضاً:  تنسيق حدائق منزلية في جدة

2. شركة هوم جاردن لتنسيق الحدائق

هوم جاردن - أفضل شركة تنسيق حدائق في المملكة العربية السعودية

تُعتبر هوم جاردن أفضل شركة تنسيق حدائق في 2023، نظراً لما تمتلكه من مقوّمات مختلفة جعلتها تقف على رأس شركات تنسيق وتصميم الحدائق في المملكة العربية السعودية، وخاصةً تنسيق حدائق شمال الرياض.

تقدم شركة هوم جاردن لتنسيق حدائق العديد من الخدمات المختلفة:

خدمة العشب الطبيعي

خدمة العشب الطبيعي - هوم جاردن لتنسيق الحدائق

تقوم هوم جاردن بزراعة النجيل الطبيعي بمختلف أنواعه (النجيل الخشن، والنجيل الحولي، والنجيل المنحني، والنجيل الزاحف، والنجيل المخملي،  وغيرها) في حدائق المنازل والقصور والفلل والحدائق العامة وعلى الأسطح.

خدمة زراعة الأشجار والورود والنخيل

خدمة زراعة الزهور والأشجار والنخيل - هوم جاردن لتنسيق الحدائق

تقدم هوم جاردن خدمة زراعة آلاف الأنواع من الورود الطبيعية والصناعية والأشجار المثمرة وأشجار الزينة والنخيل بأفضل الطرق الممكنة للحصول على النتائج المرجوة.

خدمة تركيب الثيل الصناعي

خدمة العشب الصناعي - هوم جاردن لتنسيق الحدائق

تقوم هوم جاردن بتركيب مختلف أنواع الثيل الصناعي (المتداخل،  النحيف، العريض) والمُصمم من أفضل الخامات والحاصل على تصريح بالاستخدام الآمن، والذي يصلح لمختلف أنواع الأرضيات سواء كانت (صخرية، إسمنتية، رملية، سيراميك، جرانيت، وغيرها)، كما يتناسب مع مختلف المساحات الصغيرة والكبيرة، ويمتاز هذا النوع بأنه لا يحتاج إلى جز أو عناية فائقة كما في العشب الطبيعي.

خدمة تركيب العشب الجداري

خدمة العشب الجداري - هوم جاردن لتنسيق الحدائق

يبحث أصحاب الطبقات الراقية في المجتمع عن الوصول إلى الكمال في قصورهم وفللهم ولا يتم ذلك إلا باقتناء قطع ديكور نفيسة داخل قصورهم مثل العشب الجداري الرائع الذي يتم تعليقه على الجدران ليُكسب المكان قيمة ومنظرًا لائقًا، ولهذا تقدم شركة هوم جاردن أفضل أنواع العشب الجداري الذي يتسم بقدرته على التحمل وعدم تعرضه للتلف والهلاك سريعًا.

خدمة تركيب النوافير

خدمة النوافير الصناعية - هوم جاردن لتنسيق الحدائق

تقدم هوم جاردن خدمة تركيب النوافير على أكمل وجه تحت إشراف مهندسين وفنيين مختصين في هذا المجال، وقد يتم تركيبها في فناء الفلل والقصور أو في حدائقها بناءً على رغبة العميل، وتوفر الشركة أنواعًا مختلفة منها النافورة الطاولة، والنافورة المضاءة، والنافورة المرتكزة بالأرض، والنافورة الجدار، وغيرها.

اقرأ أيضاً:  أفضل أسعار مظلات وسواتر وبرجولات في 2021

خدمة تركيب الشلالات

خدمة الشلالات الصناعية - هوم جاردن لتنسيق الحدائق

نظرًا لأهمية الشلالات الصناعية كقطعة ديكور ثمينة وقدرتها على خطف الأنظار فتوفر الشركة تشكيلة رائعة من أفكار الشلالات بما يتناسب مع المكان؛ حيث تقدم هوم جاردن شلالات خارجية بالحدائق أو على الأسطح، وشلالات داخلية بالمنازل والقصور والفلل.

خدمة تركيب وتصميم أفضل الديكورات الزراعية

خدمة الديكورات الزراعية - هوم جاردن لتنسيق الحدائق

تقدم هوم جاردن أفضل الديكورات الزراعية التي تضفي على الحديقة لمسة جمالية بأعلى جودة وأرخص سعر.

خدمة تركيب المظلات والسواتر والهناجر والبرجولات

خدمة المظلات والسواتر والبرجولات - هوم جاردن لتنسيق الحدائق

تقدم هوم جاردن أنواع مختلفة من المظلات والسواتر والبرجولات مثل ( الخشبية، والحديدية، والبلاستيكية، والقماش، والمتحركة، وغيرها) والتي تتسم جميعها بمنظرها اللائق وجودة ومتانة خامتها.

خدمة تركيب الملاعب الكبيرة

خدمة تصميم وتركيب ملاعب - هوم جاردن لتنسيق الحدائق

تقدم هوم جاردن خدمة تصميم وتركيب الملاعب وزراعتها بالنجيل الطبيعي أو تركيب ثيل صناعي وإضافة الإضاءة اللازمة وبعض الديكورات الزراعية حتى تتناسب لممارسة الرياضة بمختلف أنواعها، كما تقدم أعمال صيانة الملاعب بشكل دوري للحفاظ عليها.

خدمة تركيب شبكات ري الحدائق

خدمة شبكات الري - هوم جاردن لتنسيق الحدائق

تقدم هوم جاردن خدمة تركيب شبكات الري الأوتوماتيكي أو الري بالتنقيط  بالاعتماد على أفضل مهندسي الري، والفنيين المختصين لضمان الحصول على أفضل شبكة ري ممكنة للحديقة.

3. شركة تنسيق حدائق الرياض

شركة تنسيق حدائق الرياض
شركة تنسيق حدائق الرياض

تحتل شركة تنسيق حدائق الرياض المركز الثاني بين أفضل شركات تنسيق حدائق في المملكة العربية السعودية لعام 2021. تتخص هذه الشركة بتوفير العديد من خدمات تنسيق الحدائق المنزلية في مدينة الرياض بإستخدام معدات علي أعلي مستوي وآليات مميزة لتجميل حدائق القصور والفلل والحدائق المنزلية وحدائق الشركات والبساتين والحدائق العامة والحدائق الخاصة وجميع أنواع الرقع الخضراء.

تتميزالشركة بأن لديها افضل المهندسين الزراعيين الذين يعملون بإجتهاد على تنسيق وتصميم وتزيين افضل الحدائق الحديثة المستوحاه من حدائق اوربية وعربية خالصة. كما تتميز الشركة بتقديم افكار جديثة لتركيب العشب الصناعى وتنسيقة سواء على الارض او فوق السطح مع تنظيف حدائق السطوح وتنفيذ احدث الحدائق المنزليه الداخليه داخل الاحواش.

خدمات شركة تنسيق حدائق الرياض

تقدم الشركة باقة متنوعة من أفضل خدمات تنسيق الحدائق داخل مدينة الرياض:

  1. تنسيق الحدائق المنزلية
  2. تصميم كافة انواع الحدائق
  3. عمل الشلالات والنوافير المنزلية
  4. تركيب العشب الصناعى والطبيعى
  5. تركيب ونقل وزراعة النخيل
  6. رزعاة كافة الاشجار والازهار
  7. تركيب النجيله الصناعيه

4. شركة تنسيق حدائق جدة

شركة تنسيق حدائق جدة
شركة تنسيق حدائق جدة

شركة تنسيق حدائق جدة تُعتبر أحد أفضل شركات تنسيق الحدائق في المملكة العربية السعودية، لكنها تقدم خدماتها داخل مدينة جدة فقط.

تقوم تلك الشركة بعمل تنسيق الحدائق وتنظفيها باحترافية عالية على مستوى مدينة جدة. كما تتمتع الشركة بالثقة الكبيرة من جميع عملائها حيث انها تعمل دائما على الحفاظ على تلك الثقة وتوفر جميع الخدمات بأقل الأسعار مقارنةً بالشركات الأخرى الموجودة في جدة.

تقوم شركة تنسيق حدائق جدة بزراعة جميع انواع النباتات الزهرية وذلك بجميع مختلف أنواعها من الاشجار الزهرية أو الازهار الرائعه المظهر. كما تقوم بعمل الممرات المميزة التى يتم رصفها بالأحجار المتعددة والمختلفة. أيضاً تقوم بزراعة احواض خاصه بالنباتات والاعشاب الطبية ومن ثم يتم وضع مادة عازلة وذلك حتى تحصل على ضمان لعدم ترشيح المياه من حولها ويتم وضعها على مسافة معينة من السور الخاص بالحديقة حتى لايتم حدوث اى ضرر له.

خدمات شركة تنسيق حدائق جدة

تقدم الشركة باقة متنوعة من أفضل خدمات تنسيق الحدائق داخل مدينة جدة:

  1. خدمات تصميم الحدائق (ابتكار فكرة للهيكل والشكل العام للحدائق).
  2. خدمات تنسيق الحدائق.
  3. خدمات صيانة الحدائق.
  4. خدمات تنظيف دوري وتعقيم الحدائق ( وخدمات رش المبيدات الحشرية).
  5. خدمات ترتيب المنظر والهيكل العام للحديقة.
  6. خدمات الأشجار والزهور الصناعية.
  7. خدمات تصميم وتنفيذ النجيلة الصناعية.
  8. خدمات أشجار الزينة.
  9. خدمات الشلالات والنافورة.

5. شركة تنسيق حدائق السعودية

شركة تنسيق حدائق السعودية
شركة تنسيق حدائق السعودية

تحتل شركة تنسيق حدائق السعودية المركز الرابع في قائمة أفضل 5 شركات تنسيق حدائق في المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك أفضل فريق عمل من ذوي الخبرة والمهارة يستطيع إنجاز أي مشروع في أفضل صورة ممكنة وفي وقت وجيز. كما تهتم الشركة بالتواصل مع العملاء والتوصل دائمًا لما يرضي العملاء.

يمكنك تجميل وتزيين حديقة منزلك بكل سهولة لجعلها أجمل وأروع من خلال شركة تنسيق حدائق السعودية والتي تقوم بعمل اللازم، بداية من أخذ مقاسات المكان مرورا باختبار التربة وعمل التصميمات إلى تسليم الحديقة للاستمتاع بها.

تتميز الشرطة بدقة التنفيذ والاختلاف في أنواع التصميمات والمهارة في تصميم ما يناسب ذوق العميل وكل هذا على يد أكفأ المهندسين والخبراء والعاملين في مجال تنسيق الحدائق.

خدمات شركة تنسيق حدائق السعودية

تقدم الشركة باقة متنوعة من أفضل خدمات تنسيق الحدائق على مستوى المملكة العربية السعودية:

  • تنسيق وتصميم حدائق
  • تركـيـب عشــب صناعــي
  • عمل وتوريد الشـلالات
  • عمل وتنفيذ النـوافـير
  • تنفيـذ شبكـات الــــرى
  • زراعة النجيل الطبيعى
  • زراعة كافة انواع الاشجار
  • تكـــريب وتلــقيح النخيــل
  • تنسيق الاماكن الداخليه والخارجيه
  • زراعة جميع انواع الاشجار المثمرة

2 thoughts on “أفضل 5 شركات تنسيق حدائق في المملكة العربية السعودية

  1. Pingback: تزيين حدائق اعجازي في المملكة العربية السعودية | أبشر لتنسيق الحدائق

  2. Pingback: تكلفة تنسيق الحدائق في 2021 | أبشر لتنسيق الحدائق

Comments are closed.

error: Content is protected !!